Inviting the shareholders to attend the extraordinary general assembly meeting of Arab Sea Information Systems (the first meeting)
Arab Sea Information Systems
Media Center July 7, 2017
Inviting the shareholders to attend the extraordinary general assembly meeting of Arab Sea Information Systems (the first meeting)

Sorry, this entry is only available in Arabic. For the sake of viewer convenience, the content is shown below in the alternative language. You may click the link to switch the active language.

    يسر مجلس إدارة شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات دعوة مساهمي الشركة الكرام لحضـــور اجتماع الجمعيـــة العامـــة غير العادية المقرر عقده في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الاثنين 08/11/1438هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 31/07/2017م في مقر المركز الإعلامي لشركة تداول بالرياض        http://bit.ly/2tcyntf

وذلك للنظر في جدول الاعمال التالي :

  1. التصويت على تقرير مجلس الإدارة للفترة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2016م
  2. التصويت  على القوائم المالية حساب الأرباح والخسائر للشركة للفترة 31/12/2016م
  3. التصويت على تقرير مراجع الحسابات عن نفس الفترة المالية 31/12/2016 م
  4. التصويت على أبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للفترة المالية المنتهية    في 31/12/2016م
  5. التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية والبيانات الربع سنوية والميزانية العمومية للسنة الحالية 2017م وتحديد أتعابه
  6. التصويت على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساسي للشركة والخاصة بأغراض الشركة.
  7. التصويت على تعديل المادة الرابعة من النظام الأساسي للشركة والخاصة بالمشاركة والتملك   في الاسهم
  8. التصويت على تعديل المادة التاسعة عشرمن النظام الأساسي للشركة والخاصة بأختصاصات المجلس
  9. التصويت على تعديل المادة العشرون من النظام الأساسي للشركة والخاصة بمكافئة أعضاء المجلس
  10. التصويت على تعديل المادة الواحد والعشرون من النظام الأساسي للشركة والخاصة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر
  11. التصويت على تعديل المادة الثانية والعشرون من النظام الأساسي للشركة والخاصة بإجتماعات المجلس
  12. التصويت على تعديل الثانية والثلاثون من النظام الأساسي للشركة والخاصة نصاب اجتماع الجمعية العامة العادية
  13. التصويت على تعديل المادة السادسة والأربعين من النظام الأساسي للشركة والخاصة بتوزيع الأرباح
  14. التصويت على تشكيل لجنة المراجعة  وتحديد مهام اللجنة وضوابط عملها ومكافآت أعضاءها على أن تنتهي دورته بإنتهاء دورة مجلس الإدارة الحالي بتاريخ 16/09/2017م علماً بأن الأعضاء المرشحين هم السادة
  • الأستاذ / عبدالمنعم عبدالرحمن بخاري  ( عضو مجلس ادارة مستقل )
  • الأستاذ / عبدالله حسين الحسين الهويدي ( خبير اقتصادي )
  • الدكتور / عمرو محمد امبابي محرز     ( مستشار مالي ) 

     ولكل المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز ايداع الأوراق المالية ( مركز الإيداع ) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حق الحضور حسب الأنظمة واللوائح أو تفويض شخص آخر (من غير أعضاء مجلس الإدارة ومن غير موظفي الشركة أو المكلفين بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها) في حضور الاجتماع والتصويت على المواضيع المطروحة على جدول أعمال اجتماع الجمعية، بمقتضى توكيل مصدق عليه (مرفق نموذج) من أحد البنوك أو الأشخاص المرخص لهم أو الغرف التجارية أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. ويرجى من السادة المساهمين الراغبين في حضور اجتماع الجمعية تسجيل أسمائهم وعدد الأسهم التي يمتلكونها أو يمثلونها وإبراز إثبات الشخصية والمستندات الدالة على ملكية الأسهم قبل وقت الاجتماع بساعة على الأقل لإنهاء إجراءات تسجيلهم قبل بدء الاجتماع. كما يرجى من السادة المساهمين الذين يرغبون في إنابة غيرهم، التفضل بإرسال الوكالات إلى سكرتارية مجلس الإدارة بالإدارة العامة لشركة بحر العرب لأنظمة المعلومات ص. ب 40268 الرياض 11499 قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، أو إرسالها على الفاكس رقم 4930821/011، وعلى الوكيل إبراز الأصل.

كما نود الإشارة إلى أنه سيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت الإلكتروني عن بعد بدأ من الساعه الحادية عشر صباحاً من يوم الخميس 04/11/ 1438هـ  الموافق 27/07/2017م إلى الساعة الحادية عشر صباحاً من نفس يوم انعقاد الجمعية الأثنين 08/11/1438هـ الموافق 31/07/2017م على بنود جدول أعمال الجمعية باستخدام الرابط التالي https://www.tadawulaty.com.sa   علماً بأن التسجيل والتصويت بخدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين .  وتجدر الإشارة إلى أن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية هو حضور مساهمين يمثلون 50% من راس المال على الأقل .

وللرد على أي استفسار، يرجى الاتصال عبر الهاتف رقــم 920000559 ، أو الهاتف رقـــم 4964444-011 وعبر الفاكس رقم 4930821-011 خلال ساعات الدوام الرسمي.

والله ولي التوفيق.
مجلس الإدارة