بحر العرب تتوسع في خدمات تقديم الدعم الفني عن بعد

قامت شركة بحر العرب لأنظمة المعلومات برفع سعة خطوط الاتصال و ترقية محولات الربط التي تقدم من خلالها خدمة الدعم الفني لعملائها عن بعد. و سيبدأ تدشين الخدمة الجديدة خلال الاسبوع الحالي كما صرح بذلك مدير عام شركة بحر العرب الاستاذ هيثم محمد السحيباني، حيث أشار ان المشروع قد أكتملت جميع مراحلة التي تطلبت تغييرا شاملا في أجهزة الأتصال و معدات الخدمة و أنظمة التشفير التي اصبحت أكثر سرعة وتعقيدا مما يعزز ميزة الامان والخصوصية في تقديم الخدمة.
كما زيدت سعة الربط بحيث يمكن تقديم الخدمة لعدد كافي من العملاء في وقت واحد. كما زاد عدد موظفي تقديم الخدمة تبعا لازدياد عملاء الصيانة الذين يمكلون بيئة اتصالات حديثة تتيح الربط الأني مع أجهزتهم و تقديم الخدمة بطريقة توفر الوقت والجهد على العملاء.

وأشار أيضا ان عملاء الشركة الذين يملكون نظام سماك المحاسبي SMACC و نظام سكرايبس لتخطيط الموارد SCRIBES سيستفيدون من تحسن جودة الخدمة و الميزات الاضافية الجديدة دون أي تغيير على اعدادات الاتصال لديهم.
بينما سيحتاج عملاء نظام GIC لادارة المستودعات الحكومية الى اعادة ضبط الاتصال من طرف شركة بحر العرب وذلك بسبب انشاء قناة اتصال معزولة ووحدة دعم فني مستقلة مخصصة لدعم الاعمال الحكومية وفق هيكلة جديدة تهدف الى تحقيق الخدمات المتكاملة للحكوميةالالكترونية بانسيابية و كفاءة مع تحقيق التوافق التام مع أنظمة الربط والاتصالات في القطاعات الحكومية المختلفة.

و اختتم الاستاذ هيثم السحيباني تصريحة بأن الأصدارات الجديدة لآنظمة و برامج بحر العرب جميعها مزودة بخدمات الدعم عن بعد للعملاء الذين لديهم عقود صيانة سارية.